أحدث الأخبار
Loading...

الجمعة، 17 أكتوبر 2014

أحب أن أنسى، ولكن أين بائع النسيان…

في يوم من الأيام قررت أن أبحث عن نفسي أين هي من هذه الحياة ولكني وحينما تعمقت في التفكير وجدتني أبحث في خزانتي ولست أدري ماذا أبحث .... وكأني أبحث عن ألبسه ...

*- أردت أن أنسى ولكن أين بائع النسيان ......



الحلقة الأولى :

بسم الله الرحمن الرحيم

{{ أتى أمر الله فلا تستعجلوه }} الآية .

ربما أي شيء نخافه نضل نخافه حتى يأتي , أو ذلك الإحساس الذي يراودنا في كل هنيهة تفكير من ارتباك ومسحة على الوجه المرح لتقلبه إلى حالة من السكون الرهيب الذي يبعث إلى كل من نظر إليك بالصياح عليك أين أنت ؟ في أي شيء تسبح من الأفكار ؟



ربما يكون ساعتها التخمين او الخوف من المجهول الذي ترسمه لنفسك عما يحدث !!!!





ولكن حينما تفكر فيه هل هو كافل ذلك التفكير بأن يزيله ؟؟؟ . كلا وربي ان ما سيقع سيقع لا محالة وما كتب على أوراق القدر لا يمحوه إلا رب القدر !!.

لست هنا احكي الأحاجي ولا أحكي تهافت الدنا ولكنها الأقدار وما يجري يعطيني القوة لأحكي ما تشبعنيه الدنيا على انقاد أوراق القدر التي يبعثها إلي كل يوم من حدث إلى حالة إلى واقعة ... , لست أحاجي حكايتي ولكني أرويها على كل مضض يمرغني فيه الزمن الغيور على وقته , ربما سقط من زند الورق ولكنها الأفكار تبقى تتدفق وتسري على شاكلة تجعلني أرى نفسي كالمجنون بين الأصحاء أو العكس ... لست أدري !!!

ها أنا أكتب وأمرغ قلمي على كل اتجاه ليمزق الأوراق كما مزق الواقع أوراق قدري .... .

- ربما يتساءل القارئ كنه قصتي ولكن لا أراك أيها الرامي ببصرك على حروف الدنيا معي يهمك شيء في حقيقتك إلا المعرفة ... لست هنا أناديك ولكنها الدنيا هنا تريك من أنت

- لست هنا احكي للكل قصتي كلا , وكل القصص , ولكنها حقيقة الواقع الذي نخافه كلنا سواء أأنا أو أنت . فكل هذا يحصل لنا !!

*- كانت حاكيتي أن أنني أردتك لي وأبيت إلا أن تكون لها - *

- كل إنسان منا ربما يحدث معه هذا معها ولكنها الوحيدة التي تعرف من منا صادقها ومن منا أحبها ومن منا عاداها , ومن هذا فكل يضارب الآخر من أجلها وهي مهتمة بآخر غيرهما ....



- إذا فهمت ما أدركه فأنت وأنا من نتضارب وإن لم تدرك ما أقوله فمرحا لك فأنت الثالث الذي تهتم به . مبروووووك !.



ربما كانت هذه هي بداية الشعور لكل شخص قد غرفته من البحر إلى الشاطئ تلك التي لا تساوي جناح البعوضة .

ربما كان هذا الشعور الذي يسودنا معا أيها الساري بعينيك في صفحتي أو ربما قد أتاك هذا الشعور يوما فها أنا الآن اكتب لك من أنت حينها وإن لم تعرف من أنت فهيا أغطس بعقلك في بحر ذاكرتي التي هي الآن على الحروف , لتعيش من أنا إذا !!!.

- أيتها النجوم التي طالما أردت أن ألامسك وأردت أن أجلس قربك على الرقى الذي كنت أريد , ها أنا أودعك على رحب المودة وقبلة العاشق المجنون بك ليقرئك السلام من أهل الأرض الذين ولّو أدبارهم بعد أن أدركوا أن ما تمنوه أنقضى وانتهى . شكرا أيتها السماء العالية وشكرا أيتها الساقيات لكأس الأحلام . شكرا أيها القارئ الذي هو تاه معي في حكاية لحد الآن لم يعرف عنوانها فها أنا أكتبه هو أنت هو أنت .









*- أفكار غريبة-*

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 
gougue mohamed hassi bahbah djelfa algeria - قوق محمد حاسي بحبح الجلفة الجزائر - Goug Med